أنت هنا: بيت » المياه النفاثة » خيار اتيرجيت » مكتشف حافة الليزر

فئة المنتج

اتصل بنا
مكتشف حافة الليزر مكتشف حافة الليزر
مكتشف حافة الليزر مكتشف حافة الليزر

loading

مكتشف حافة الليزر

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
توافر الحالة:

PMT تفتخر شركة Cutting Solutions بتقديم أداة اكتشاف الحواف المتقدمة بالليزر، وهي أداة ثورية تعمل على تحسين دقة وكفاءة آلات القطع بنفث الماء لدينا بشكل كبير.تم تصميم هذا الجهاز المتطور لينزلق بسهولة فوق أنبوب التركيز، وهو يتيح لمشغلي الماكينات إمكانية تحديد نقاط الموقع والحواف ومراكز المواد ومراكز الثقوب على القطع التي يتم قطعها بسرعة ودقة.

باستخدام أداة تحديد الحواف بالليزر، يمكن للمشغلين بسهولة تحديد نقاط البداية والنهاية الدقيقة لمسارات القطع الخاصة بهم، مما يضمن عمليات قطع دقيقة ونظيفة في كل مرة.وهذا يلغي الحاجة إلى القياسات اليدوية والتخمين، مما يوفر الوقت الثمين ويقلل من هدر المواد.سواء كان ذلك تصميمًا معقدًا أو شكلًا بسيطًا، يضمن جهاز تحديد الحواف بالليزر الخاص بنا أقصى قدر من الدقة والاتساق في عملية القطع.

علاوة على ذلك، تم تجهيز أداة تحديد الحواف بالليزر بتقنية متقدمة تسمح لها بالتكامل بسلاسة مع جدول حلول القطع PMT الخاص بنا.توفر الواجهة سهلة الاستخدام عناصر تحكم بديهية، مما يسمح للمشغلين من جميع مستويات المهارة بالتنقل والاستفادة من وظائفها بسهولة.

في PMT Cutting Solutions، نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بحلول متطورة تعمل على تحسين عمليات القطع الخاصة بهم.يعد جهاز اكتشاف الحواف بالليزر الخاص بنا مجرد مثال واحد على التزامنا بالابتكار ورضا العملاء.اختبر الفارق الذي يمكن أن تحدثه تقنيتنا الحديثة في عمليات القطع لديك ورفع قدراتك الإنتاجية إلى آفاق جديدة.

4020


على: 
تحت: 

روابط سريعة

المياه النفاثة

مُكَمِّلات

اتصل بنا

هاتف: 4311-3689-020-86+ 
  الهاتف: 6755-0002-136-86+
بريد إلكتروني: info@pmtwaterjet.com
العنوان: رقم 2 طريق لينجكسي، منطقة هوادو، قوانغتشو، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2023 Guangzhou Perfect Machinery Technology Co., Ltd.كل الحقوق محفوظة. 粤备ICP2021069522号-1 الدعم من قبل Leadong Sitemap . سياسة الخصوصية