أنت هنا: بيت » مُكَمِّلات » لفي » لجيت إيدج
اتصل بنا

يمكن أن تكون أي مادة لأي منحنى معالجة القطع لمرة واحدة (بالإضافة إلى القطع بالماء، ستكون طرق القطع الأخرى محدودة بتنوع المواد)؛سيتم إزالة الحرارة المتولدة أثناء القطع على الفور بواسطة نفاث الماء المتدفق عالي السرعة، ولا تنتج مواد ضارة، والمواد ليس لها تأثير حراري (القطع البارد)، ولا يحتاج القطع أو من السهل المعالجة الثانوية، وآمن. ، حماية البيئة، السرعة، الكفاءة العالية، يمكن أن تحقق معالجة قطع المنحنى التعسفية، مريحة ومرنة، ومجموعة واسعة من الاستخدامات.إن القطع المائي هو تقنية قطع ناضجة مع قابلية تطبيق جيدة في الوقت الحاضر.

فوهة سكين الماء مصنوعة من الكربيد الأسمنتي والياقوت ومواد أخرى، ويبلغ قطر الفوهة 0.05 مم فقط، والجدار الداخلي للفتحة أملس ومسطح، ويمكنه تحمل ضغط 1700 ميجا باسكال، وبالتالي فإن يمكن أن يؤدي رش الماء عالي الضغط إلى قطع المادة مثل السكين.كما تتم إضافة بعض الماء إلى البوليمرات طويلة السلسلة، مثل أكسيد البولي إيثيلين، لزيادة لزوجة الماء 'بحيث يتم رش الماء مثل 'خط رفيع'.


لجيت إيدج

روابط سريعة

المياه النفاثة

مُكَمِّلات

اتصل بنا

هاتف: 4311-3689-020-86+ 
  الهاتف: 6755-0002-136-86+
بريد إلكتروني: info@pmtwaterjet.com
العنوان: رقم 2 طريق لينجكسي، منطقة هوادو، قوانغتشو، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2023 Guangzhou Perfect Machinery Technology Co., Ltd.كل الحقوق محفوظة. 粤备ICP2021069522号-1 الدعم من قبل Leadong Sitemap . سياسة الخصوصية