أنت هنا: بيت » مُكَمِّلات » لفي » بالنسبة لـ WJS
اتصل بنا

مبدأ عمل 'نفاثة الماء' هو ضغط الماء إلى أكثر من 200 ميجاباسكال، وتشكيل 'سهم ماء' عالي السرعة تحت قيود فوهة ذات قطر صغير (عموما أكبر من 0.2 ملم)، والتي يمكن أن تقطع المواد الناعمة مثل الخشب والجلود والمطاط وما إلى ذلك.

إذا تم خلط المادة الكاشطة في 'سهم الماء'، فيمكنها قطع مجموعة متنوعة من المواد الصلبة، مثل الصخور والزجاج والألواح الفولاذية وما إلى ذلك.يتم دمجها مع طاولة عمل أو مناور يتم التحكم فيه بواسطة كمبيوتر صغير لتشكيل نظام تشغيل CNC لتلبية متطلبات المعالجة السطحية الخاصة أو المعقدة.

مزايا النفاثة المائية

1، وسط القطع هو الماء والمواد الكاشطة الطبيعية فقط، ولا تنتج عملية القطع مواد أخرى، وهي عملية قطع نظيفة وصديقة للبيئة.

2، اتيرجيت هو قطع بارد، القطع لا ينتج عنه تأثير حراري، لا تشوه، لا خبث معلق، لا الاجتثاث، لن يغير الخصائص الفيزيائية والكيميائية للمادة.

3، بعد القطع، يكون سطح القطع أنيقًا وناعمًا، على غرار تأثير السفع الرملي، ولن يسبب أي ضرر للأشياء المراد قطعها أثناء عملية القطع، ويمكن أن تقوم بعملية قطع لا تستطيع العديد من أدوات القطع تحقيقها. .يمكن أيضًا معالجة فولاذ الأدوات والمواد الأخرى التي يتم إخمادها بسهولة، أو المواد ذات درجة انصهار عالية جدًا مثل الموليبدينوم والتنغستن وما إلى ذلك.

4، مجموعة واسعة من القطع، براعة قوية، يمكن قطع جميع المواد تقريبًا.يشمل المعدن والبلاستيك والزجاج والسيراميك، ولا يقتصر سمكه.

5، شق صغير، إلى جانب خصائص قطع التبريد، يمكن أن يحسن استخدام المواد.الحافة الخشنة الصغيرة، تقريبًا لا توجد حافة خشنة هي أكبر ميزة لقطع سكين الماء.غالبًا ما يمكن استخدام الأجزاء بشكل مباشر.


بالنسبة لـ WJS

روابط سريعة

المياه النفاثة

مُكَمِّلات

اتصل بنا

هاتف: 4311-3689-020-86+ 
  الهاتف: 6755-0002-136-86+
بريد إلكتروني: info@pmtwaterjet.com
العنوان: رقم 2 طريق لينجكسي، منطقة هوادو، قوانغتشو، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2023 Guangzhou Perfect Machinery Technology Co., Ltd.كل الحقوق محفوظة. 粤备ICP2021069522号-1 الدعم من قبل Leadong Sitemap . سياسة الخصوصية